بشرى لمغاربة الخليح.. تخفيض أسعار الرحلات الجوية

0

أفادت نزهة الوافي، الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج، أنه تم تخفيض أسعار الرحلات لمغاربة العالم يهم جميع الوجهات المؤمن فيها رحلات من وإلى المغرب.

وقالت الوزيرة، بعد احتجاج مغاربة الخليج، أنه “لا يوجد استثناء لأي دولة عن أخرى” بخصوص تخفيض أسعار الرحلات، وأضافت أن “الأثمنة ذات الصلة برحلات السعودية والبلدان التي لم يتم الإعلان عن أسعار رحلاتها سيتم الإعلان عنها قريبا”.

ويشار أن الجالية المغربية المقيمة بدول مجلس التعاون الخليجي، أصدرت بيانا تناشد فيه الملك محمد السادس بالتدخل قصد “الحيف الذي طالها من شركة الخطوط الملكية المغربية بعدم إدراجها في قائمة المهاجرين المستفيدين من تخفيضات التذاكر وعدم احترام الشركة تعليمات الملك الداعية إلى تسهيل عودة الجالية المقيمة بالخارج”.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وخلال جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس المستشارين، أمس الثلاثاء، أن الحجر على القادمين بلدان “ب” يشمل التنقل من المطار إلى الفندق، مشيرة إلى أن الفنادق المعنية بالحجر الصحي والتي تم تحديدها من قبل السلطات المغربية إلى اللحظة هي في كل الدار البيضاء وطنجة وأصيلة وإنزكان آيت ملول والداخلة ورزازات والناظور ووجدة وأكادير والعيون والحسيمة ومراكش والرباط وفاس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.