ترقيات مرتقبة في صفوف رجال الٱمن الوطني و هذه ٱهم التفاصيل

ترقيات مرتقبة في صفوف رجال الٱمن الوطني و هذه ٱهم التفاصيل

ترقيات مرتقبة في صفوف رجال الٱمن الوطني و هذه ٱهم التفاصيل
29 نوفمبر 2020 - 5:06 م

الحدث بريس ـ مُتابعة

من المرتقب ٱن تهم حملة جديدة من الترقيات في صفوف رجال الحموشي ٱزيد من 1355 شرطي وفق اعلان ٱصدرته المديرية العامة للٱمن الوطني.

وحسب ما جاء في الإعلان، فإن هذه العملية ستتم عبر مباريات ينتظر تنظيمها، يوم 27 دجنبر المقبل، بالرباط ومدن أخرى، إذا استوجب ذلك عدد المترشحين.

وتهم هذه المباريات الترقية إلى درجات عميد شرطة، وضابط شرطة، وضابط أمن، ومفتش شرطة.

وتتوزع بين 40 منصبا مخصصة لدرجة عميد شرطة، والتي فتح باب الترشح لها أمام ضباط الشرطة الممتازين وضباط الأمن الممتازين، وضباط الشرطة وضباط الأمن الذين قضوا ست سنوات على الأقل في الخدمة الفعلية بهذه الصفة.

أما درجة ضباط الشرطة فوصل عدد المناصب المحددة لها في 325، واشترط في الترشيح لها أن يتقدم إليها مفتشو الشرطة الممتازين، ومفتشي الشرطة الذين قضوا ست سنوات على الأقل في الخدمة الفعلية بهذه الصفة.

وبالنسبة لضباط الأمن، ففتح باب الترشح على مناصبها ال 35 أمام المقدمين الرؤساء، ومقدمي الشرطة الذين قضوا ست سنوات على الأقل من الخدمة الفعلية بهذه الصفة، في حين اشترط التباري على مقاعد مفتش الشرطة ال 955 أن يتقدم لها حراس الأمن الذين قضوا ست سنوات على الزقل من الخدمة الفعلية بهذه الصفة.

وجاء في مسطرة الترشيح أن يجري إيداع الطلبات لدى المصالح التابع لها الراغبين في اجتياز المباراة، قبل يوم 13 دجنبر المقبل.

(Visited 357 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

واحد + 1 =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .