تفاصيل مثيرة..قضية " حمزة مون بيبي " تدخل مراحلها الحاسمة و هذه آخر المستجدات

تفاصيل مثيرة..قضية ” حمزة مون بيبي ” تدخل مراحلها الحاسمة و هذه آخر المستجدات

21 يوليو 2020 - 5:24 م

الحدث بريس : متابعة.

أجلت الغرفة الجنحية التأديبية بالمحكمة الإبتدائية بمراكش، صباح اليوم الثلاثاء 21 الجاري، البث في قضية المغنية دنيا باطما ومن معها، إلى غاية جلسة 28 يوليوز الجاري.

وأفادت مصادر، أن تأجيل الجلسة الثالثة من محاكمة المغنية دنيا باطما ومن معها، جاء من أجل إحضار المشتكي، وإجراء مواجهة “حية” معه.

هذا وقد حضرت لجلسة المحاكمة الفنانة “دنيا بطمة” والمصممة “سهام سلطانة”، حيث تم الاستماع إليهما من طرف رئيس الجلسة بعد مرافعات الدفاع الذي قدم مجموعة من الدفوعات، حيث قرر القاضي تأجيل الجلسة إلى التاريخ المذكور مع إمكانية النطق بالحكم.

وتتابع الفنانة دنيا باطما في حالة سراح، للاشتباه في علاقتها بحساب الإبتزاز والتشهير “حمزة مون بيبي”، مع استمرار المراقبة القضائية ومنعها من مغادرة التراب الوطني، بجنح «المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآنية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد».

(Visited 217 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

6 − واحد =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .