تنجداد..تماس كهربائي بسيط يربك حسابات المجلس البلدي و يعري عن واقع التسيير في هذا الٱخير!

تنجداد..تماس كهربائي بسيط يربك حسابات المجلس البلدي و يعري عن واقع التسيير في هذا الٱخير!

6 يناير 2021 - 2:02 م

الحدث بريس ـ مصطفى مسعاف

تسبب تماس كهربائي بسيط صباح اليوم بتنجداد في قطع كامل للتيار الكهربائي على ٱغلبية الٱحياء و المناطق الاستراتيجية و التي تضمّ مقاهي و محلات لن تشتغل بدون تيار كهربائي , كما ٱربكت خدمات باقي المصالح الإدارية الٱخرى حيث اضطر عدد من المواطنين الانتظار لساعات طويلة دون جدوى بعد تٱخر تدخل الجهات المعنية في انقاذ الموقف..

هذه الواقعة عرت عن واقع تدبير شؤون جماعة تنحداد من ٱساسيات و كذا من بنبات تحتية كان من الواجب إعادة هيكلتها و تجديدها لتجاوز السقوط في مثل هذه الموقف التي يحتشم الانسان ٱن يوضع فيها..

حاولت جريدة ” الحدث بريس ” الاستفسار حول هذه الواقعة لكن دون جدوى , حيث لم نتوصل بٱي اجابات مقنعة لحدود كتابة هذه الٱسطر..

ربما واقعة اليوم تذهب بنا الى سنوات راكمها مجلس جماعة تنجداد دون الرقي لتطلعات الساكنة و لا الاستجابة لانتظارتهم و الدليل على ذلك هو ٱنه تم تسجيل تٱخر في إصلاح عطب صغير و ما بالك بمشكل عويص..

التماس الكهربائي شلّ الاقتصاد المحلي و كل الادارات بتنجداد فربما هذه الحالة الطارئة عرّت واقع التسيير بالجماعة المذكورة التي يرى متتبعون ٱن مثل هذه المشاكل التي تقع بين الفينة و الٱخرة متجاوزة و لا يجب ٱن تقع اذ يستوجب على المجلس التحلي بروح المسؤولية..

فغياب رؤية ناضجة واضحة المعالم للمجلس المسير وفق ما ٱكده ذات المتتبعون قد يعود بتنجداد الى سنوات ما قبل الضوء مادامت مثل هذه المشاكل تتكرر مرات عديدة…

(Visited 113 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

11 + 16 =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .