حفل فني تأسيسي لمجموعة وزازن افريوير يلهم جمهور الرشيدية

الحدث بريس:يوسف الكوش

إختتمت مؤخرا ، فعاليات الحفل الفني التأسيسي في دورته الرابعة ، الذي أقيم بمدينة الرشيدية من طرف مجموعة. وزازن افريوير المنضوية تحت لواء جمعية شباب قصر السوق للتنمية والثقافة ، والذي إمتد يومي السبت والأحد 15_16 فبراير 2020 .

وعلى إمتداد فترة تنظيم العرس الإحتفالي الفني في نسخته الرابعة ، إستطاعت مدينة الرشيدية أن تجلب إليها الأنظار ، وذلك بمشاركة أجود الفنانين الشباب ، وتغطية الحدث من طرف محطات إذاعية وجرائد وطنية ودولية .

وتسعى مجموعة وزازن افريوير منذ تأسيسها سنة 2016 إلى إقامة جسور للتواصل بين وزازن العالم ، وكذا تشجيع شباب المنطقة على إبراز مواهبهم الخلاقة ، وجعل الحفل موعدا سنويا يساهم في تنمية الجهة عموما والمدينة خصوصا

1_الحفل الفني … جسر للتواصل الثقافي بين وزازن العالم

تجربة هذا العرس الإحتفالي الفني ، تجربة ستبقى راسخة في الذهن ، وهذا ما تأكد لي من خلال تفاعل جمهور الرشيدية والجنوب الشرقي خلال الحفل ، بل ذهلت لإبداعات الشباب المشارك ” تقول الأستاذة إلهام بن هاشم ” عضوة اللجنة التنظيمية
وفي تعبير للأستاذ نور الدين البوعزاوي : سعدت جدا بالمشاركة في تنظيم هذا الحفل ، الشيء الذي أعطاني إنطباعا إيجابيا على إبداعات شباب جهة درعة تافيلالت ..

ساكنة جهة درعة تافيلالت التي شملها الحفل الفني التأسيسي ، لم يفتها بدورها التعبير عن إمتنانها للجهات المنظمة والشريكة والداعمة لإستفادة شباب الجهة بدرجة أولى وشباب المدينة بدرجة ثانية ، كما أنها عبرت عن توقعها لإستمرار الحفل وجعله مناسبة سنوية بإستفادة أكبر .

2_أنشطة أفقية وتحقق لتبادل عملي
هم مجموعة من الشباب وصل عددهم 30 متطوع ومتطوعة ، تتراوح أعمارهم مابين 18_35 سنة متواجدون بمختلف مناطق الجنوب الشرقي ، ساهموا بكل فعالية في إنجاح فقراته ، أشرفوا على إخراج وتنفيذ برنامج العرس الفني.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + 12 =