دوري أبطال أفريقيا.. قمة مغربية مصرية مزدوجة في نصف النهائي

دوري أبطال أفريقيا.. قمة مغربية مصرية مزدوجة في نصف النهائي
16 أكتوبر 2020 - 1:21 م

الحدث بريس : متابعة

أجرى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” قرعة تحديد البلد المستضيف للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في حالة تأهل ناديين من بلدين مختلفين إلى المباراة النهائية للبطولة.

ويشهد نصف نهائي نسخة 2019-2020 من بطولة دوري أبطال إفريقيا مواجهتين مصرية – مغربية، حيث يلعب الأهلي المصري أمام الوداد الرياضي، فيما يتواجه الزمالك المصري أمام الرجاء الرياضي.

يستضيف المركب الأولمبي محمد الخامس بالدار البيضاء يومي السبت والأحد لقائي قمة مغربية-مصرية مزدوجة في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، يجمع الأول بين الوداد والأهلي والثاني بين الرجاء والزمالك، ويجري النهائي في 6 نونبر في القاهرة حال تأهل الأهلي والزمالك وفي المغرب بحال تأهل الوداد والرجاء، وفي ملعب يتم تحديده بالقرعة إذا كان النهائي بين فريق مغربي وآخر مصري.

نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا يقام يوم السادس من نوفمبر المقبل، حيث كانت المنافسة منحصرة فقط بين مصر والمغرب، وتقام المباراة النهائية في مصر إذا تأهل الأهلي والزمالك، بينما إذا جمع بين الرجاء والوداد فسيقام في المغرب أيا كانت نتيجة القرعة.

وفي حالة تأهل فريق من مصر وآخر من المغرب، فإن قرعة الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، التي أقيمت صباح اليوم الجمعة 16 أكتوبر 2020، أسفرت عن استضافة مصر للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2019-2020.

بعد أن توقفت مدة سبعة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا، تستعيد كرة القدم الأفريقية نشاطها من خلال مباراتي قمة مغربية مزدوجة، إذا ينطلق ذهاب نصف نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا يوم السبت، حين يحل الأهلي المصري ضيفًا على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء لمواجهة الوداد الرياضي، وعلى نفس الملعب، يخوض الرجاء الرياضي مواجهة الذهاب أمام الزمالك المصري يوم الأحد.

فيما تقام مباريات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يومي 23 و24 أكتوبر الجاري، حيث يحل الوداد ضيفًا على الأهلي يوم 23 أكتوبر، ويستضيف الزمالك الرجاء يوم 24 أكتوبر.

(Visited 47 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

خمسة − خمسة =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!