رئيس جماعة منتمي ” للبيجيدي ” في قبضة الٱمن و السبب …

الحدث بريس : متابعة

ذكرت مصادر مطلعة، ٱن المصالح الأمنية بأكادير اعتقلت مساء أمس الجمعة 12 يونيو، رئيس جماعة بإقليم تارودانت عن حزب العدالة والتنمية، وذلك بعد ان كان موضوع مذكرات بحث، بعد تورطه في قضية التسجيل الصوتي المسيء لعامل إقليم تارودانت، وجرى توقيفه المتهم وسط شقة مفروشة بمدينة أكادير بعد تحديد مكان اختبائه ليتم اعتقاله.

حيت من المقرر ان يتم تسليمه لمصالح الأمن بتارودانت، قصد إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية تحت اشراف النيابة العامة المختصة، وكان عامل إقليم تارودانت قد تقدم بشكاية بعد موافقة وزارة الداخلية للنيابة العامة على خلفية تداول شريط صوتي عبر تطبيق التواصل الاجتماعي “واتساب” يسيئ لشخص عامل الإقليم.

ويعتبر الشريط الصوتي الذي تم تداوله مؤخرا على نطاق واسع بين ساكنة الإقليم، يتضمن اتهامات وسب وشتم ونعوت قدحية في حق عامل إقليم تارودانت، في خرجة غير محسوبة.

وفي نفس الصدد، تفاجىء الرأي العام بإقليم تارودانت بالشريط الصوتي، خصوصاً وأن عامل الاقليم دائم التواصل ويقوم بزيارات ميدانية بمختلف جماعات الإقليم، واطلاقه لعدد من المشاريع المهمة بالإقليم، هذا ما شكل صدمة لهم بعد تداول الشريط المذكور.

ومن المرتقب أن يتم التحقيق مع المتهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة لمعرفة الدوافع وراء القيام بما نسب اليه والخرجة الغير المحسوبة له.

(Visited 25 times, 1 visits today)

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + 19 =