سكوب. الاستعدادات جارية و هذه آخر الترتيبات لحملة التلقيح ضد فيروس كورونا

سكوب. الاستعدادات جارية و هذه آخر الترتيبات لحملة التلقيح ضد فيروس كورونا

سكوب. الاستعدادات جارية و هذه آخر الترتيبات لحملة التلقيح ضد فيروس كورونا
2 ديسمبر 2020 - 3:35 م

الحدث بريس ـ مصطفى مسعاف

شرعت السلطات المحلية بالعاصمة الاقتصادية خلال الفترة الٱخير في وضع آخر اللمسات قبل إعطاء انطلاقة حملة التقليح ضد كورونا التي ستشهدها المملكة.

و إستناداً الى المعطيات المتوفرة فإن رجال السلطة مرفوقين بالمصالح التابعة لوزارة الصحة , باشروا بمقاطعات الدارالبيضاء عملية تفقد المراكز الصحية التي ستحتضن حملة التلقيح, و التحقق من مدى جاهزيتها لاستقبال هذه الحملة.

و وفق مصدر مطلع ٱوضح ٱن السلطات المحلية بمعية ٱطر وزارة الصحة بالبيضاء , سخروا جميع الامكانيات من لوجستيك تنظيمي قصد ضمان مرور حملة التلقيح في ٱحسن الاحوال في ٱكبر مدن المملكة.

إجراءات تنظيمية ستسبق الحملة بحيث سيتم إحصاء المواطنين و تقسيمهم بحسب المراكز التي ستحتضن العملية من مراكز رياضية و ثقافية و صحية, كخطوة ستمكنهم من تفادي الاكتظاظ.

و شملت الاجراءات الاستعدادية لحملة التلقيح ضد كوفيد-19 توجيه مديرية الصحة الجهوية بالبيضاء تعليمات الى المناديب الاقليميين استعدادا لهذا الحدث البارز.

و قد تجندت كل الاطر الصحية الى هذه الحملة المرتقب إطلاقها خلال الايام القليلة المقبلة بعد الانتهاء من الاجراءات التنظيمية بتنسيق مع السلطات.

هذا و يسود ترقب جميع الجهات المعنية بالحملة , التي ستكون مراحلها الٱولى مفصلية و حاسمة على ٱنها ستهم جنود الصفوف الامامية و كذا المواطنين كبار السن و رجال التعليم.

(Visited 218 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

7 + أربعة =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .