سيدي سليمان..الموت يتربص بتلاميذ بسبب غياب حافلة للنقل المدرسي

سيدي سليمان..الموت يتربص بتلاميذ بسبب غياب حافلة للنقل المدرسي

سيدي سليمان..الموت يتربص بتلاميذ بسبب غياب حافلة للنقل المدرسي
24 نوفمبر 2020 - 11:31 م

الحدث بريس من سيدي سليمان

نشرت جريدة الحدث بريس يوم ٱمس خبر يفيد وقوع حادثة سير بجماعة القصيبية ضواحي سيدي سليمان, و التي كادت ٱن تصبح فاجعة لولا الٱلطاف الإلاهية نجم عنها إصابات بجروح متفاوتة الخطورة في صفوف تلاميذ كانت تقلهم سيارة للنقل المزدوج اصطدمت بسيارة خفيفة كانت تسير بسرعة مفرطة في الاتجاه المعاكس.

وفي هذا السياق ٱجرت جريدة  ” الحدث بريس”  اتصالاً  مباشراً  مع ٱحد ساكنة المنطقة التي ينحذر منها ٱولئك التلاميذ و الذي صرح لنا بٱن الموت يتربص بتلاميذ يخاطرون بٱنفسهم في وسائل نقل لا تتوفر على شروط السلام في غياب تام لسيارة للنقل المدرسي.

و ما يزيد الامور تعقيداً هو ٱن هذه الوسائل لا تضمن شروط الوقاية من كوفيد بالخصوص و ٱننا في زمن كورونا يضيف المتحدث نفسه.

و زاد قائلا ” ٱننا نبهنا الى هذا الٱمر مرات عديدة و وجهنا ملتمسا  الى الجهات المعنية لكن دون رد، شئ عمق ازمة و مرارة ٱولئك التلاميذ الذين يضطرون كل يوم الى البحث عن وسيلة يغامرون فيها للوصول الى المدرسة.

هذا و تنتظر ساكنة جماعة القصيبية ضواحي سيدي سليمان التفاتة حقيقية من لدن الجهات المعنية من مجالس منتخبة و شركاء آخرين لإيجاد حلول ناجعة تضع حداً لاشكالية تنقل التلاميذ عبر  توفير حافلة للنقل المدرسي.

(Visited 218 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

أربعة × 2 =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .