طقس اليوم : أمطار خفيفة وسحب منخفضة بهذه المناطق

سحب منخفضة بهذه المناطق
12 أكتوبر 2020 - 9:38 ص

الحدث بريس : متابعة

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الاثنين 12 أكتوبر، تمركز سحب منخفضة بالواجهة المتوسطية وشمال المنطقة الشرقية مع نزول قطرات خفيفة محلية خلال الصباح.

وستتشكل كتل من الضباب وسحب منخفضة فوق السواحل والسهول الشمالية والوسطى خلال الليل والصباح. أما بباقي جهات المملكة، فالطقس سيبقى مستقرا على العموم، مع سماء صافية إلى قليلة السحب، مع هبوب زوابع رملية محلية ستهم أقصى جنوب المملكة.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة شرقية بمنطقة طنجة، وجنوبية بالجنوب الشرقي، وشمالية إلى غربية بالشمال ومن القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 7 و13 درجة بمرتفعات الأطلس والريف، وما بين 15 و21 درجة بالسواحل والسهول الشمالية والوسطى وهضاب الفوسفاط وولماس وسوس والجنوب الشرقي بالمنطقة الشرقية، وما بين 17 و22 درجة بالشمال والوسط وشمال غرب الأقاليم الجنوبية وبالجنوب الشرقي، وستكون ما بين 21 و25 درجة شرق وجنوب الأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 22 و28 درجة بمرتفعات الأطلس، والريف، والمنطقة الشرقية، والسواحل المتوسطية وجوار السواحل الأطلسية، وما بين 30 و36 درجة بالسايس، وهضاب الفوسفاط ووالماس، والسهول الشمالية والوسطى والجنوب الشرقي للبلاد، وستكون ما بين 35 و40 درجة بداخل منطقة سوس والأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وهائجا بين الرباط وطرفاية وقليل الهيجان إلى هائج في باقي السواحل.

(Visited 20 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

14 − اثنا عشر =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!