عمرو واكد يعلن تعافيه من كورونا.. ويفصح عن وصفته المنزلية

الحدث بريس : متابعة 

أعلن الفنان المصري عمرو واكد، يوم أمس الجمعة، عن تعافيه وابنه من “فيروس كورونا” المستجد، في خطوة فاجأ بها جمهوره بعدما تكتم، مسبقا، عن إعلان إصابته بالوباء.

وغرد عمرو عبر صفحته على “التويتر” قائلا: “تم بحمد الله وبقدرته شفاء ابني من فيروس كورونا.. وهعمل لايف قريبا أتكلم عن إصابتي بالفيروس وإزاي ربنا كرمني وشفاني منه أنا كمان.. اللهم لك الحمد والشكر ويا رب يشفي الجميع”.

وعن الوصفة المنزلية السحرية التي ساعدته في تخطي هذه الأزمة الصحية، رد واكد على جمهوره في تدوينة أخرى، حيث كتب: “أنا أخدت الآتي.. باراسيتامول – فيتامين سي – حبوب زيت الزعتر – حبوب زيت الكريل (حاجة زي الجمبري وهو مسيل طبيعي للدم) – 4 فصوص ثوم ني واحد على الريق (ممكن تاخد حبوب ثوم من الصيدلية) – ايكناشيا – مهدئ للسعال- ومشروب الزعتر بالليمون والعسل – قرفة بالجنزبيل واللبن..”.

وتابع الممثل المصري حديثه قائلا: “أكل صحي (لحمة أو فراخ مهم جدا) وشوربة فراخ بالبهارات.. وقبل النوم كنت باخد حبوب ميلاتونين عشان النوم يبقى عميق وحبوب زنك”.

ويشار إلى أن تدوينة عمرو لقيت تفاعلا كبيرا من طرف متتبعيه على واقع التواصل الاجتماعي، والذين يتجاوز عددهم الـ7 ملايين.

ويذكر أن المصري عمرو واكد يقيم حاليا في الولايات المتحدة، وقد شطبت عضويته من نقابة المهن التمثيلية المصرية، على خلفية مشاركته في جلسة استماع في “الكونغرس” الأميركي، حول ملف حقوق الإنسان في مصر.

(Visited 34 times, 1 visits today)

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + واحد =