مباراة اليوم.. بايرن ميونخ أمام دورين ميرزنيتش في كأس ألمانيا

مباراة, مباراة اليوم.. بايرن ميونخ أمام دورين ميرزنيتش في كأس ألمانيا, الحدث بريس
15 أكتوبر 2020 - 3:23 م

الحدث بريس : متابعة

نتابع مبارة “بايرن ميونخ“، مساء اليوم الخميس 15 أكتوبر، مع فريق “دورين ميرزينيتش” على أرضية ملعب “البفاري أليانز أرينا”، في إطار منافسات الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا للموسم الجديد.

ويدخل فريق بايرن ميونخ لقاء اليوم، وهو عازم على تحقيق الفوز وخاصة أن المبارة ستقام على ملعبه ، تمكنه من مواصلة المنافسة وخطف لقب بطولة كأس ألمانيا.

ومن المقرر أن يخوض فريق البايرن مباراة الليلة دون خدمات أغلب لاعبيه الدوليين، نظرا لصعوبة الإعتماد عليهم بعد ساعات من انتهاء واجباتهم الوطنية مع منتخبات بلادهم.

ووفق تقارير إعلامية، من المنتظر أن يظهر “نويل” لأول مرة مع فريق “بايرن ميونخ”، في وقت أصبح الفريق “البافاري” يعاني أزمة في ازدحام جدول المباريات في الدوري الألماني والكأس والبطولة الأوروبية.

وتعد هذه المواجهة الأولى تاريخيا التي تجمع بطل أوروبا والدوري الألماني مع نظيره دورين.

ونشر الناديان، البايرن ودورين، صورا تظهر استعداداتهما الأخيرة لمباراة اليوم، عبر صفحاتهما الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي.

وستجرى أن المباراة التي ستجمع بايرن ميونيخ بنظيره دورين ميرزينيتش على الساعة 07.45 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وكان من المفترض أن تقام مباراة بايرن ميونيخ ودورين خلال شهر شتنبر الماضي إلا أنه تم تأجيل المباراة لمنح فريق بايرن ميونيخ بعض الوقت للاستراحة بعدما تمكن من تحقيق الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا شهر غشت الماضي، بحيث يسعى الفريق إلى تحقق نتيجة إيجابية، وأن يستكمل سجل انتصاراته التي أنهى بها عامه الماضي.

ويستعد فريق دورين لمواجهة “البايرن ميونيخ” وهو يعلم جيداً أن المباراة ليست سهلة إلا أن المدير الفني للفريق قد أكد أنه سوف يبذل قصارى جهده حتى يتمكن من تحقيق نتيجة جيدة تسعد بها جماهيره التي انتظرت عودة النشاط الرياضي بعد توقف دام لما يقرب من عام بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

(Visited 47 times, 1 visits today)
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

7 + 15 =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!