مداهمة معمل سري لإعداد “الشباكية” وحجز مواد متعفنة وغير صالحة للاستهلاك (صور)

0

تمكنت سلطات عين السلطان بإيموزار كندر بتنسق مع مصالح جماعة ايموزار كندر والمصالح الصحية ONSSA. بمداهمة مصنع سري لتحضير وبيع الحلويات بالجملة “الشباكية” الكائن بطريق سيدي مسعود ايموزار كندر.

وقامت اللجنة المحلية المختلطة برئاسة القائد رئيس الملحقة الإدارية عين السلطان بإيموزار كندر. من ضبط وحجز مواد غير صالحة للاستهلاك تفوح منها روائح كريهة وتظهر عليها علامات التعفن مع تواجد حشرات بأدوات تحضير العجائن والحلوى غير صالحة للاستعمال.

هذا واسفرت العملية النوعية كذلك من  حجز 15 وحدة سطل خاص معدة لبيع الحلوى ” الشباكية ” من وزن 40 كيلوغرام لكل واحدة إضافة لعجائن لتحضير الحلويات من وزن 45 كيلوغرام. بالغضافة إلى حجز أربع وحدة سطل من المعدن لتحضير عسل السكر من سعة 40 لتر لكل واحد وبانيو للحمام مملوء بالعسل خصيصا لتعسيل الشباكية بسعة 80 لتر، وبانيو من المعدن مملوء بالعسل بسعة 40 لتر لكل واحد وثلاث بانيويات من البلاسيتيك فارغة غير صالحة للاستعمال وأربع بانيوهات من البلاستيك لتحضير الحلويات سعة 20 لتر لكل واحد.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وقامت اللجنة المذكورة بنقل الكمية المحجوزة إلى المطرح الجماعي للنفايات. حيث تم إتلافها بواسطة جرافة وإغلاق المحل المذكور.

يشار أنه سيتم تقديم رب المعمل السري أمام النيابة العامة المختصة لاتخاذ المتعين قانونا في حقه فور انتهاء البحث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.