مرة أخرى.. الإشاعة “تقتل” الفنان عبد الرؤوف وابنه يكشف التفاصيل

مرة أخرى.. الإشاعة “تقتل” الفنان عبد الرؤوف وابنه يكشف التفاصيل
12 أكتوبر 2020 - 2:23 م

الحدث بريس – متابعة

مرة أخرى لم يسلم الفنان والممثل الفكاهي المغربي عبد الرحيم التونسي، الشهير ب “عبد الرؤوف”، من إشاعة الوفاة التي طاردت نخبة من الفنانين خلال الآونة الأخيرة، ما أثار استياء أسرته.

وشاعت أمس الأحد 11 أكتوبر الجاري، أنباء حول وفاته قبل أن يتضح أن كل ما راج مجرد أخبار عارية من الصحة.

ونفى حسان التونسي نجل الممثل الكوميدي في تدوينة نشرها على حسابه بالفيسبوك، الأخبار الرائجة حول وفاة والده، قائلا :”كل الأخبار لي كتروج بلي الاب ديالي توفي هادشي غير اشاعة والله يهدي هاد الناس، مشددا على أن خبر وفاته “لا أساس له من الصحة”، مطالبا وسائل الإعلام  التحري في نقل المعلومات وأخدها من مصادرها الرسمية.

وأكد ابن عبد الرؤوف أن والده حي يرزق، داعيا مروجي إشاعة وفاة والده إلى الكف عن الأمر، لأن هذا الأمر يزيد من معاناة الأسرة، مؤكدا أن حالة والده لا تزال في مرحلة الخطر لكنه سيكون بخير انشاء الله”.

وفي نفس السياق، دعا أسامة التونسي المغاربة للدعاء من أجل شفاء والده، مضيفا أن حالة والده مستقرة نسبيا.

يذكر أن بعض الصفحات بشبكات التواصل الاجتماعي، تداولت أمس الأحد إشاعات حول وفاة الفنان “عبر الرؤوف” التي نزلت كالصاعقة، الأمر الذي أثار غضب أسرته وأصدقاءه الفنانين، وجعل جمهور هذا الفنان يتساءل عن صحة الخبر والتأكد من حاله، خاصة أن الحالة الصحية لعبد الرحيم التونسي تدهورت مؤخرا.

هذا، ولم تستبعد بعض المصادر إمكانية اختلاط الأمر على بعض الصفحات الفايسبوكية التي كانت وراء انتشار إشاعة وفاة ” عبد الرؤوف”، بحكم التشابه في الأسماء بين الفنان الراحل الذي وافته المنية صباح أمس الأحد “حمادي التونسي  ” و الفنان ” عبد الرحيم التونسي” الشهير بـ”عبد الرؤوف”.

(Visited 105 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

5 × ثلاثة =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!