مسيرة بمناسبة عيد الاستقلال الأمريكي تنتهي بـ6 قتلى وجرحى جراء إطلاق نار

0

قتل ستة أشخاص اليوم الإثنين الرابع من يوليوز الجاري. بعد أن فتح مسلح النار خلال مسيرة بمناسبة عيد الاستقلال الأمريكي في ولاية إلينوي. وأدى إطلاق النار في مدينة هايلاند بارك القريبة من شيكاغو إلى جرح 24 شخصا، وفق ما أفادت الشرطة ومسؤول محلي.

ونقلت وكالة رويترز في وقت سابق عن مكتب مسؤول إنفاذ القانون في مقاطعة ليك. أن إطلاق نار وقع في طريق أحد مواكب الاحتفال بيوم الاستقلال في ضاحية هايلاند بارك الراقية في شيكاغو بالولايات المتحدة اليوم الإثنين.

وكتب مكتب المسؤول على تويتر «ابتعدوا عن المنطقة – اسمحوا لجهات إنفاذ القانون وطلائع رد الفعل بأداء عملهم». ولم تتمكن قوات إنفاذ القانون من القبض على المشتبه به. حسب ما نقلت بعض المصادر لتلفزيون (دبليو جي إن).

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وذكرت صحيفة شيكاغو صن تايمز أن العرض توقف فجأة عندما أطلقت أعيرة نارية بعد حوالي عشر دقائق من بدايته. مما دفع مئات الأشخاص للفرار بحثا عن ملاذ آمن.

وأفاد تلفزيون (سي.بي.إس 2) في شيكاغو نقلا عن منتجة حضرت العرض أن الناس فروا من مكان الحادث عند سماعهم دوي إطلاق الرصاص. وقالت إليسا كوفمان المنتجة الرقمية لشبكة (سي.بي.إس 2) «كان الجميع يركضون ويختبئون ويصرخون».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.