نعمان لحلو يهدي الملك محمد السادس أغنية “نبض البلاد”

17 يونيو 2020 - 6:08 م

الحدث بريس : متابعة 

أصدر الموسيقار المغربي نعمان لحلو، يوم أمس الثلاثاء، عبر قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتوب”، أغنية جديدة تحت عنوان “نبض البلاد”.

وتغنى نعمان لحلو في هذا العمل بالملك محمد السادس، موجها له رسالة شكر وتقدير على المجهودات والإجراءات المتخذة من أجل الحد من انتشار “فيروس كورونا” المستجد، وتدبير تداعيات الجائحة.

وعلق نعمان على رابط الأغنية قائلا: “تحية شكر وتقدير لجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، حيث تفادى المغرب الكارثة بفضل توجيهاته الرشيدة وقراراته الاستباقية الحكيمة في مواجهة انتشار وباء “كورونا” المستجد”.

وأضاف: “لن ينسى المغاربة أن جلالة الملك، المهتم بشعبه، آثر صحة وسلامة المواطنين المغاربة الأوفياء على الاقتصاد، حتى غدت المملكة نموذجا يضرب به المثل في حسن تدبير أزمة وباء “كورونا” على المستوى العالمي، ونالت إشادة واستحسان كبار قادة العالم.

وتقول كلمات الأغنية: “يا هدية الزمان ويا رمز الأمان يا تاج فوق ريوسنا وعلى جبين الوطن يا مليكي يا محمد يا ابن الحسن”.

ويأتي إصدار هذه الأغنية، التي تندرج ضمن ألبوم “كورونيات”، تزامنا مع إجراء الملك محمد السادس لعملية جراحية تكللت بالنجاح.

وفي هذا الصدد، قال لحلو: “نبض البلاد أغنية مهداة للملك محمد السادس، الذي نعتبره هدية من الله للشعب المغربي، متمنين له موفور الصحة والعافية والسداد”.

وجدير بالذكر، أطلق الفنان المغربي نعمان لحلو سلسلة “كورونيات”، تزامنا مع انتشار جائحة “كوفيد19″، ليبعث من خلالها رسائل أمل وتفاؤل للجمهور المغربي بصفة خاصة.

(Visited 138 times, 1 visits today)

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1 × أربعة =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!