وسائل إعلام ألمانية تفضح انضمام “بوليساريو” لـ”نادي الإرهاب” العالمي بدعم من الجزائر وشيعة إيران

0

دخلت البوليساريو، صنيعة النظام الجزائري، بشكل مفضوح نادي الإرهاب العالمي من أوسع الأبواب، بعدما صارت أداة طيعة في يد النظام الإيراني الذي اختار إثارة الفوضى في المغرب ومحيطه، عبر الاعتماد على عناصر الجبهة الانفصالية لتنزيل مخططاته الشيطانية.

ويتضح هذا مع ما تقاسمه الإعلام الألماني مع جمهوره في البلد الأوربي وفي المنطقة العربية، يؤكد على شيطانية الاتفاقات المبرمة في الخفاء بين أضلع محور الشر المكون من إيران والنظام العسكري الجزائري وصنيعته “بوليساريو”.

فقد رصدت صحيفة “Welt” في تقرير لها معالم ذلك، وأكدت “دويتشه فيله” من اليقين بهذا الشأن، ولتخرج “جرذان” الجبهة من جحورها.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

كما خصصت برنامج “مسائية DW”، الذي تبثه مؤسسة “دويتشه فيله” العريقة، خاصا تناول الأوضاع في مدينة السمارة المغربية بعد التفجيرات الإرهابية التي مست أحياء سكنية، واستهدف من خلالها إرهابيو الجبهة الانفصالية ترويع المدنيين واستهدافهم بقذائف، بعد تدريبهم من قبل ذراعها الدموي المعروف بـ”حزب الله”.

ويعتبر ما قدمه برنامج “مسائية DW”، الذي يقدمه القسم العربي التابع للهيئة الإذاعية الألمانية، بمثابة الصاعقة على رؤوس قيادات الجبهة الانفصالية، بعدما فصل البرنامج في شأن ما طرأ من إرهاب في المدينة المغربية.
،
وسبق لدويتشه أن سلطت الضوء في برنامج آخر على شاشتها، على ما وصفته بـ”وجود تعاون عسكري بين إيران و”بوليساريو” برعاية جزائرية، وهو ما يحيل على أن مسار الجبهة الانفصالية اتخذ أبعادا إرهابية أصبحت معه تشكل خطرا على استقرار المنطقة المغاربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.