وكيل حكيمي: لم نجدد العقد مع ريال مدريد.. ويجب انتظار نهاية كابوس “كورونا”

الحدث بريس : متابعة

نفى أليخاندرو كامانو، وكيل أعمال الدولي المغربي أشرف حكيمي، وجود أي مفاوضات أو تمديد العقد الذي يربط اللاعب بفريق ريال مدريد خلال الساعات الأخيرة.

وكيل أعمال الدولي المغربي، وفي تصريح لصحيفة “غول” في نسختها الإنجليزية، استغرب من تسريب تقارير تتحدث عن تمديد عقد حكيمي مع فريقه الأم ريال مدريد، خلال فترة توقف البطولات الكروية الحالية، واستغلال النادي لتوقف المنافسات لمفاوضته وإقناعه بتمديد مقامه، على بعد أشهر من نهاية عقد الإعارة مع بروسيا دورتموند الألماني.

وتابع كامانو: “حاليا، وجب علينا انتظار نهاية كابوس كورونا، فالعالم بأسره يعيش أوقاتا استثنائية وعصيبة، وبعدها أمامنا الوقت الكافي لمجالسة ريال مدريد وكذا دورتموند، الذي أبدى اهتمامه بشراء عقد حكيمي بشكل نهائي، بعد نهاية الموسمين اللذين قضاهما برفقته، على سبيل الإعارة”.

ووفق وكيل الأعمال الإسباني، فالعقد  الذي يربط حكيمي وريال مدريد يمتد إلى غاية يونيو 2020، ولم يتم تغييره أو تحسينه، وحتى تجديده من طرف النادي الملكي، لأي سبب كان.

في المقابل، قالت صحيفة “ماركا”، المقربة من فريق ريال مدريد، إن الأخير تمكن من إقناع حكيمي من تجديد عقده إلى غاية يونيو 2023، لقطع الطريق على كل الأندية التي تنتظر “الميركاتو” الصيفي لتقديم عروضها، مشيرة إلى أن تفاصيل التمديد قد تمت بشكل سري بين اللاعب وفريقه، قبل أن يخرج وكيله للتحدث عن الموضوع.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × خمسة =