أريكتي وبلينكوس يفوزان بالسباق الأصعب في لحاق أمزميز

0

فاز سعيد أريكتي بسباق 29 كيلومترا المنظم في إطار لحاق أمزميز الإيكولوجي، عن فئة الرجال. فيما تمكنت إيرسا بلينكوس من خطف الرتبة الأولى في نفس السباق عن فئة السيدات.

والتقى أكثر من 1000 شخص من المتسابقين والأطفال والمرافقين اليوم الأحد، 22 ماي 2022 في جو من الفرح، والتحدي واحترام البيئة. بمناسبة إجراء الدورة الرابعة من لحاق أمزميز الإيكولوجي.

وتضمنت هذه الدورة 3 سباقات لمسافات 9 و19 و29 كيلومترا. مما سمح للجميع بممارسة الرياضة والجري حسب الإيقاع، الذي يناسب كل واحد منهم، وسط طبيعة استثنائية الجمال.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وشهدت هذه الدورة، مرة أخرى، نشاطا بيئيا قويا تمثل في جمع طنين من النفايات من منطقة اللحاق قبل يوم واحد من إعطاء الانطلاقة. كما تميزت هذه الدورة أيضا بتنظيم سباق خاص بالأطفال “ترايل الأطفال”. من أجل تعليمهم وتثقيفهم حول فوائد الرياضة.

وحضر العمل التضامني بدوره في لحاق أمزميز الرياضي من خلال توزيع اللوازم المدرسية. وبناء جدار يمتد على مسافة 80 مترا من أجل حماية تلاميذ مدارس “تيكنزوين”.

وأسفرت النتائج بعد انتهاء المنافسات عن فوز سعيد أريكتي بسباق 29 كيلومترا في فئة الرجال. بينما فازت إيرسا بلينكوس بالسباق ذاته في فئة السيدات. كما تألق عزيز إيشو في سباق 19 كيلومترا باحتلاله الصف الأول في فئة الرجال، مقابل تتويج أسماء بودوار بالسباق الخاص بفئة السيدات. في الوقت الذي انتهى فيه سباق 9 كيلومترات بفوز حمزة أيت القاضي في فئةالرجال، ومريم أوحدو في فئة السيدات.

وضرب الجميع، بعد توزيع الجوائز على الفائزين والفائزات،  موعدا في أواخر شهر مارس من السنة المقبلة مع الدورة الخامسة من لحاق أمزميز الإيكولوجي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.