البشير عبدو يخرج عن صمته بعد الحكم على سعد لمجرد

0

أعرب الفنان البشير عبدو، والد المطرب سعد لمجرد عن إستيائه من قرار المحكمة القاسي، بعد قرار بحسبه ابنه لمدة 6 سنوات لإدانته باغتصاب شابة وضربها في غرفة فندق في العاصمة الفرنسية في أكتوبر 2016.

ونشر البشير عبد صورة له برفقة أبنه سعد ووالدته الممثلة المغربية نزهة الركراكي، عبر صفحته الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلق عليها قائلا واصفا الفترة الصعية التي تعيشها الأسرة: “وذهولي لما أصابني وزوجتي للا نزهة وعروستنا غيتة وكل افراد اسرتنا لما أقدم عليه القضاء الفرنسي في حق ولدي الغالي سعدلمجرد الذي لا يستحق هذا القرار القاسي الغامض حيت اصبحنا هاته الايام نعيش حياة صعبة جدا لايعلمها إلا الله سبحانه وتعالى. دعواتكم لنا بالصبر والتحمل ريتما يأتي الفرج ان شاء الله”.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وقضت محكمة الجنايات في باريس مساء الجمعة، 24 فبراير، بسجن المغني المغربي سعد لمجرد 6 سنوات، لإدانته باغتصاب شابة وضربها في غرفة فندق في العاصمة الفرنسية في أكتوبر 2016.

وجاء الحكم على سعد لمجرد بحبسه 6 سنوات بعدما وصلت لدى المحكمة ولجنة المحلفين المكونة من 7 أشخاص، قناعة بالتهم المنسوبة لسعد لمجرد، حسب ما تناقلته وكالة الأنباء الفرنسية RFA

وتابعت أن المحكمة أدانت لمجرد بالسجن 6 سنوات، مشيرة إلى أن أمامه 10 أيام لاستئناف الحكم.

ويذكر أن قضت محكمة الجنايات في باريس مساء الجمعة، 24 فبراير، بسجن المغني المغربي سعد لمجرد 6 سنوات، لإدانته باغتصاب شابة وضربها في غرفة فندق في العاصمة الفرنسية في أكتوبر 2016.

وكانت رئيسة المحكمة منحت لمجرد فرصة أخيرة لإلقاء كلمته، قبل أن تعلق الجلسة لعدة ساعات للتداول في القرار النهائي، وأكد لمجرد، في آخر كلمة له أمام المحكمة، أنه “ما يزال مصرا على أنه لم يغتصب لورا، موجها شكره للقاضية على الاستماع له

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.