الرباط.. تهمة الإبتزاز تجر شرطيين للتحقيق !

0

الحدث بريس : متابعة

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، من فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء أمس الأربعاء 21 أكتوبر، وذلك للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لشرطيين، برتبة مقدم شرطة يعملان بفرقة الدراجات الهوائية بالرباط، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالإبتزاز.

وجاء بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، يذكر فيه أن الدائرة الأولى للشرطة بولاية أمن الرباط كانت قد توصلت بشكاية من سائق سيارة يتهم فيها الشرطيين بتعريضه للإبتزاز في مبلغ مالي بدعوى الامتناع عن القيام بعمل من أعمال وظيفتهما، “وهي الشكاية التي فتحت بشأنها مصالح الأمن الوطني تحقيقا قضائيا دقيقا مكن من توقيف الشرطيين متلبسين بحيازة جزء من المبلغ المالي الذي يشتبه في كونه من متحصلات هذه الأفعال الإجرامية”.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

قد تم إيداع الشرطيين معا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، أضاف البلاغ.

وخلص البلاغ إلى أنه في مقابل ذلك، أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني قرارا بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق الشرطيين الموقوفين، وذلك في انتظار انتهاء مجريات البحث القضائي ليتسنى تحديد التدابير الإدارية اللازمة في حقهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.