الرشيدية .. إجراءات وترتيبات أمنية لتأمين الإحتفال برأس السنة الميلادي

0

شهدت اليوم الأحد 31 دجنبر 2023  مدينة الرشيدية ترتيبات أمنية مشددة، تتوخى وضع خطة استباقية من خلال مجموعة من التدابير الأمنية، والرفع من اليقظة والجاهزية، بغية تأمين احتفالات راس السنه الميلادية وضمان أمن وسلامة المواطنين .

وتندرج هذه الترتيبات الأمنية ضمن مخطط استباقي لمصالح الأمن بمختلف أصنافها، لاتخاد تدابير وقائية مشددة مع الإعتماد على الرفع من حالة الإستنفار.

وتهدف الخطة الأمنية ،الرفع من درجة الجاهزية لذا الوحدات الأمنية، على مستوى مدينة الرشيدية، منها وحدات السير والجولان، ووحدات التدخل السريع، والشرطة القضائية، وفرقة الأبحات والتدخلات الميدانية، وفرقة الدراجات المتنقلة والقوات المساعدة، مع الرفع من عدد سيارات الأمن المكلفة بالمحاور الطرقية الرئيسية ومنها المداخل الرئيسية لمدينة الرشيدية والطرق المؤدية إلى وجهات تربط المدينة بمدن أخرى.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وقد تطلبت هذه الإجراءات الإعتماد على الموارد البشرية، والإمكانات اللوجستيكية، وخاصة بالمرافق العامة والمنشآت الحيوية مع تشديد الرقابة على ، الأحياء والطرقات ، المطاعم والمقاهي .

وقد أشرف والي امن الرشيدية معاوية موكان  على تدارس مجموعة من الترتيبات الأمنية المتخدة مع المسؤولين الأمنيين، والتي تروم تفعيل الإستراتيجية الأمنية المبنية على الإستباقية، والوقائية، والتفاعلية، والزجرية، وكلها ترتيبات من شأنها تطويق وردع كل الأعمال العدوانية والإجرامية التي تقترفها مجموعة من العناصر المنحرفة، خلال احتفالات رأس السنة الجديدة.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.