رسميا: “الكاف” يصدر قرارا بعد اكتشاف 15 إصابة بكورونا في صفوف فريق الرجاء

0

الحدث بريس : متابعة

قرر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم  مساء أمس الأربعاء، تأجيل مباراة الرجاء البيضاوي المغربي أمام الزمالك المصري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بشكل رسمي إلى 31 أكتوبر الجاري، بسبب إصابة مجموعة من اللاعبين من صفوف الفريق المغربي بفيروس كورونا المستجد ” كوفيد-19″.

صدمة قوية أصابت الرجاء البيضاوي بعد ارتفاع عدد حالات الإصابة بكورونا إلى 15 حالة، حيث تم اكتشاف 6 حالات جديدة إيجابية في صفوف الفريق بعد إجراء الاختبارات الأخيرة.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

و وأوضح النادي في حسابه الرسمي بالفايسبوك، “إثر إجراء ما مجموعه 40 اختبارا، أظهرت نتائج وجود 6 حالات إيجابية لدى لاعبين بارزين، و يتعلق الأمر بكل من الرحيمي، بنحليب، مكعاصي، الوردي، الدويك و بوعمرة بالإضافة إلى حامل للأمتعة، وتنضاف للحالات المسجلة سابقا، ليرتفع العدد إلى 14 حالة مؤكدة في صفوف لاعبي الفريق الأول، بالإضافة إلى حالة واحدة في صفوف الطاقم الإداري للفريق الأول.

وجاء قرار “الكاف” بعدما منعت وزارة الصحة بعثة الفريق الأخضر من السفر صوب مصر أمس الأربعاء لخوض مواجهة الإياب، بسبب “العزل الصحي” عبر طائرة خاصة إنطلاقا من مطار محمد الخامس الدولي.

يذكر أن لقاء الذهاب، كان قد أجري يوم الأحد الماضي في ملعب “محمد الخامس” بالدار البيضاء، وانتهى بهدف دون رد لصالح الزمالك عن طريق رأسية المغربي أشرف بنشرقي.

وعقدت لجنة الطوارئ في الاتحاد الافريقي لكرة القدم «كاف»، اجتماعًا الأربعاء لمناقشة الالتماس الذي تقدمت به إدارة نادي الرجاء لتأجيل المباراة التي كانت مقررة السبت بسبب اصابة عدد من لاعبيه بفيرس كورونا «كوفيد-19».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.