الرشيدية: المجلس الجماعي يعقد دورة استثنائية

0

عقد المجلس الجماعي للرشيدية اليوم الجمعة 02 شتنبر الجاري 2022. على الساعة العاشرة صباحا الكبرى “قاعة فلسطين” دورة استثنائية.

وحضر هذه الدورة الاستثنائية التي انعقدت طبقا للمادة 37 من القانون التنظيمي رقم 14_113 المتعلق بالجماعات المحلية. الباشا الجديد لمدينة الرشيدية الذي تم تنقيله مؤخرا في إطار الحركة الإنتقالية التي أعلنت عنها وزارة الداخلية. وتنزيلا لتعليمات جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده. وحضور أعضاء وعضوات المجلس الجماعي.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وفي كلمته بالمناسبة، ركز حفيظ الحمداوي رئيس المجلس الجماعي بالنيابة، بعد ترحيبه بالضيوف، والسلطات المحلية والقياد الجدد على المجهودات الكبيرة التي قام بها كل رجال السلطة المنقلين، كل من موقعه وروح التواصل الجاد التي امتازوا بها وعملهم الدؤوب من أجل مصالح المواطنين وتحقيق التنمية بتنسيق وتعاون مع مختلف الشركاء من منتخبين ومجتمع مدني ومؤسسات.

وتداول المجلس بالدراسة  على النقط المبرمجة في جدول أعماله والتي جاءت كالتالي:

الدراسة والمصادقة بالإجماع على اتفاقية شراكة مع كل من ولاية جهة درعة تافيلالت ومجلس جهة درعة تافيلالت حول تقوية ودعم الجاذبية السياحية والاقتصادية والجمالية بمدينة الرشيدية_ الشطر الأول 2022_2023.

الدراسة والمصادقة بالإجماع على تقييم تنفيذ برنامج عمل الجماعات 2021 _2017

الدراسة والمصادقة بالإجماع على دعم الجمعيات.

الدراسة والمصادقة بالإجماع على اتفاقية شراكة مع الجمعيات الرياضية.

الدراسة والمصادقة بالإجماع على تعديل القرار الجبائي قصد تحيين واجبات وقوف السيارات والدرجات بمواقف السيارات والدراجات بالمدينة.

الدراسة والمصادقة بالإجماع على تحويل الكشك الكائن أمام مقر المندوبية الجهوية لوزارة الصناعة والتجارة.

الدراسة والمصادقة بالإجماع على ميثاق الافتحاص الداخلي لجماعة الرشيدية.

الدراسة والمصادقة بالإجماع على إغلاق الحساب الخصوصي المرصود لإقتناء أراضي الجماعات السلالية لتسوية وضعية التجزئات السكنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.