رحلة “خاصة” لبعثة المنتخب المغربي صوب الكاميرون استعدادا لإفريقيا الوسطى

0

الحدث بريس – متابعة

تغادر بعثة المنتخب المغربي لكرة القدم، اليوم السبت، الأراضي المغربية متجهة إلى مدينة دوالا الكاميرونية، استعدادا لمواجهة منتخب إفريقيا الوسطى، برسم رابع الجولات الإقصائية المؤهلة لمنافسة كأس أمم إفريقيا 2022.

وحددت الإدارة التقنية للنخبة الوطنية، بقيادة البوسني “وحيد خليلوزيتش” الرحال صوب الكاميرون على متن رحلة جوية خاصة، من أجل الاستعداد بشكل جيد للمواجهة المذكورة .

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

ومن المنتظر أن يحضر أبناء وحيد خليلوزيتش، مدرب “أسود الأطلس”، لمباراة يوم الثلاثاء القادم، بشكل كاف، حيث ستخوض العناصر الوطنية حصتين تدريبيتين، قبل يوم اللقاء.

وسيستقبل منتخب إفريقيا الوسطى، منتخب الأسود، بعيدا عن قواعده، بعد أن رفضت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم الترخيص له بإقامة مواجهة الإياب بينهما على أرضية ملعب “باتليمي بوغاندا” بالعاصمة بانغي، لعدم احترامه المعايير الدولية وأنه لا يصلح لإقامة مباراة دوليةً، ليتم الاتفاق مع الاتحاد الكاميروني على نقل اللقاء إلى مدينة دوالا.

وأعطى وزير الرياضة الكامروني “نارسيس مويلي كومبي” موافقته على إقامة المباراة المذكورة، بالمدينة السالف ذكرها، إذ ينتظر أن تخوض العناصر الوطنية، حصتين تدريبيتين لمواجهة إفريقيا الوسطى .

والجدير بالذكر، أن منتخب الأسود قد حقق فوزا مستحقا مساء أمس الجمعة، وفاز على نظيره منتخب إفريقيا الوسطى بنتيجة أربعةً أهداف مقابل هدف واحد في المواجهة التي جمعتهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الثالثة من الإقصائيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.