سحب منخفضة في توقعات طقس الأحد

0

كشفت المديرية العامة للأرصاد الجوية، عن توقعاتها لطقس اليوم الأحد 6 من يونيو الجاري. حيث من المرتقب أن تتشكل كتل ضبابية وسحب منخفضة بالسواحل الشمالية والوسطى. وذلك خلال الليل والصباح. أما بعد الزوال فستتكون سحب غير مستقرة بمرتفعات الأطلس الكبير والمتوسط.

ووفقا للمديرية، فيتوقع أن تكون السماء قليلة السحب أو صحوة بباقي جهات المملكة. فضلا عن هبوب بعض الزوابع الرملية بالجنوب الشرقي للمملكة. وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما، من الشمال بالسواحل الوسطى والجنوبية. وضعيفة إلى معتدلة جنوبية بالجنوب الشرقي. وشمالية على العموم في باقي المناطق.

كما ستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 09 و14 درجة بالمرتفعات. ما بين 19 و23 درجة بأقصى كل من جنوب وجنوب شرق البلاد، وستكون ما بين 14 و20 درجة بباقي الجهات. في حين ستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 20 و 25 درجة بالمرتفعات والسواحل، ما بين 27 و 35 درجة بكل من شمال المنطقة الشرقية، السايس، السهول الداخلية، هضاب الفوسفاط ووالماس، سهول تادلة، الرحامنة، الشياضمة ومنطقة سوس، وستكون ما بين 35 و 40 درجة بكل من جنوب البلاد والجنوب الشرقي.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

أما البحر، فتتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يكون هادئا  إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج شمال الرباط، وهائجا بباقي السواحل، وسيصبح محليا هائجا الى قوي الهيجان خلال الصباح ما بين رأس سيم وجنوب كاب بارباس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.