عكرود تطالب بالتخفيف عن “مي نعيمة”: “عفاكم خلوها تخرج عند ولادها فرمضان”

0

الحدث بريس :متابعة

طالبت الممثلة سناء عكرود بتخفيف الحكم على اليوتبوز “مي نعيمة” المدانة بسنة سجنا عل خلفية نشر محتويات زائفة على قناتها باليوتيوب.

عكرود أعربت عن تضامنها مع “مي نعيمة”، حيث وجهت رسالة استعطاف إلى المسؤولين من أجل التدخل للتخفيف على اليوتبورز ومنحها فرصة أخيرة، رأفت بأبنائها وبأسرتها الصغيرة.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وقالت “دويبة” كما يلقبها جمهورها، في منشور تقاسمته مع متابعيها على الانستغرام، ” اعرف ان اللسان مركب ذلول، ولكن تابعت ….القول والفعل يأتي نتيجة تربية وتعليم ومحيط متنور يعلم الطفل من المهد واجباته كما حقوقه، يمَكِّنُه من كل الوسائل التي تجعله مسؤولا عن الكلمة قبل الفعل، مجتمع مسؤول يحاسب الصغير و الكبير، متوسط الحال و الميسور”.

وزادت :”كنطلب منكم الله يجازيكم بخير، أنكم تخففوا من عقوبة الحبس على السيدة المعروفة بمي نعيمة، أفهم ان الامر حساس في هذه الظرفية الصعبة، إلا أنني أطمع في رحمة العبد بأخيه العبد عند الخطأ و زلة اللسان، الله يرحم ليكم الولدين إلى ما خلوها تخرج عند ولادها فهاد رمضان و تسكت و ترتدع و تكون عبرة لمن يعتبر”.

وختمت رسالتها قائلة :”عفاكم غير سمحو ليها و طلقوها و كولوا ليها سدي فمك و ربي ولادك وكوني بلسما و خيرا للناس او اصمتي. عافاكم، الله يرحم ليكم الولدين إلى ما خففوا العقوبة. شكرا”.

 

بدون تعليقات
  1. جواد يقول

    كورونا نصفات العلم و الأطباء و الممرضين…وعرات الممثلين و المغنيين ورداتهم متيسواو والوا…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.