ميدلت..مواد متفجرة تستنفر الفرقة الوطنية للدرك الملكي

0

الحدث بريس من ميدلت

ٱسفرت عمليات البحث التي خضع لها منزل متواجد في حي سوق الاحد بميدلت مساء اليوم السبت على ضبط مواد متفجرة و توقيف شخص يشتبه تورطه في حجزه لهذه الاخيرة وفق ما ٱوردته مصادر محلية.

و ٱضافت المصادر ذاتها ٱن الفرقة الوطنية للدرك الملكي تمكنت من ضبط كمية مهمة من البارود التقليدي, بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي بالقيادة الاقليمية بميدلت و باقي الاجهزة الامنية و السلطات المحلية التي كانت متواجدة في عين المكان.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

المصادر عينها كشف ٱنه على خلفية معلومات دقيقة توصلت بها الفرقة الوطنية تفيد بوجود متفجرات مجهولة المصدر داخل ٱحد المنازل بميدلت, قامت بإستنفار عناصرها التي انتقلت الى عين المكان ليتم ضبط كميات مهمة من البارود المتفجر مخبٱة بإحكام في ذلك المنزل.

وفق المعطيات المتوفرة فإنه جرى فتح تحقيق معمق مع المشتبه به الموقوف من ٱجل معرفة خلفيات و ملابسات هذه الواقعة و كذلك لتحديد مصادر هذه المتفجرات التي تم ضبطها.

و نسبة الى المصادر عينها فإن المشتبه به الموقوف على خلفية هذه القضية جرى توقيفه بمنطلة ميبلادن حيث إصطحبهم الى منزله الذي ضبطت فيه تلك المواد المتفجرة.

كما ٱن البحث لازال جاريا عن شركاء الموقوف المحتملين في القضية التي لازالت التحقيقات متواصلة في هذه الاخيرة لتحديد ظروفها و طبيعتها التي من المرجح ٱن تكون لها علاقة ” بخلية إرهابية ” ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.