حزب العدالة والتنمية - الحدث بريس
هل ينهي القضاء فضائح الشوباني ؟
19 يناير 2021

هل ينهي القضاء فضائح الشوباني ؟

الحدث بريس ـ إسماعيل الحلوتي في الوقت الذي كان فيه المغاربة قبل حوالي عشر سنوات من اليوم يعلقون آمال كبيرة

الشوباني: عالم اجتماع بأثر رجعي الخسارة الثابتة، و«الخوار» و لكن..!
12 يناير 2021

الشوباني: عالم اجتماع بأثر رجعي الخسارة الثابتة، و«الحوار» و لكن..!

الحدث بريس ـ مُتابعة  لم يهضم الحبيب الشوباني، هزيمة حزبه الإنتخابية. فتحول… إلى عالم اجتماع…! ولم يقل إنه يخضع لقانون

10 أكتوبر 2020

فضائح البيجيدي مستمرة ..و يبدو ٱن مقترح القاسم الانتخابي ٱفقدهم صوابهم!

الحدث بريس – الرباط “إلم تستحيي فإفعل ما شئت ” , مصطفى التاوتي، وكيل لائحة حزب العدالة والتنمية في جماعة سيدي

مجلس جهة درعة تافيلالت
6 أكتوبر 2020

دورة الكراسي الفارغة

الحدث بريس: يحي خرباش 10 دقائق كانت كافية ليعلن رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت عن رفع الجلسة الأولى من دورة

18 سبتمبر 2020

العدالة والتنمية والإفلاس السياسي

الحدث بريس:متابعة. يقول المثل المغربي ” لفقيه لي نتسناو باراكتو دخل للجامع ببلغتو” هذا المثل ينطبق على الأمين العام لحزب

25 أغسطس 2020

عندما يتكلم السفهاء

الحدث بريس:متابعة. يقول الفيلسوف الصيني لاوتزه (Lao-Tseu) ” أولئك الذين لا يعرفون يتكلمون، وأولئك الذين يعرفون لا يتكلمون، الحكيم من

5 أغسطس 2020

حزب العدالة والتنمية بوادي زم يدبح طموحات ابناء حي المسيرة (. ملعب القرب نمودجا )

الحدث بريس:يوسف الرامش. يظهر أن المنتخبين بالجماعة الحضرية لوادي زم عمالة إقليم خريبكة ، أرادوا أن يجعلوا من هذه المنطقة

29 يوليو 2020

جهة درعة تافيلالت وسكيزوفرينيا “سياسيي” العدالة والتنمية

الحدث بريس:متابعة. لم يعد خافيا على أحد أن “سياسيي” العدالة والتنمية مصابون بالسكيزوفرينيا، أي انفصام الشخصية، فالمتتبع للشأن المغربي منذ

22 يوليو 2020

جهة درعة تافيلالت…الغموض يلف مصير الوكالة الجهوية لتتبع المشاريع بعد اعتقال مديرها؟

الحدث بريس:يحي خرباش. أحالت النيابة العامة المتابعين في ملف تزوير وثيقة رسمية مرتبطة بشغور منصب رئيس قسم التجهيز  بالوكالة الجهوية

1 يونيو 2020

بيان اللجنة الجهوية -قراءة-

الحدث بريس:متابعة. كلمة بيان في المعجم العربي تعني توضيح وإظهار، وهو وسيلة للإثبات، ويقال في اللغة العربية ” من ادعى

29 مايو 2020

عبد الله الهناوي وقفزاته الساقطة

الحدث بريس:متابعة. أظهرت الأشهر الأخيرة ضعف قيادات حزب العدالة والتنمية لجهة درعة- تافيلالت في اتخاذ المواقف الصائبة، بل أن خرجات

السجن النافذ لمستشارة ب''البيجيدي'' عنفت عون سلطة
19 مايو 2020

السجن النافذ لمستشارة ب”البيجيدي” عنفت عون سلطة

الحدث بريس : متابعة دانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية يوم الثلاثاء 19 ماي مستشارة جماعية عن حزب العدالة والتنمية

حزب العدالة والتنمية
10 مارس 2020

فضيحة من العيار الثقيل تهز البيجيدي بجهة درعة تافيلالت و هذه هي التفاصيل

الحدث بريس: متابعة انتشر على نطاق واسع خبر توقيف عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لقلعة مكونة الكاتب المحلي لحزب العدالة

عـرض الـمـزيـد