رسميًا | “الفيفا” يعلن موعد إقامة حفل توزيع جوائز “الأفضل” لعام 2020

الفيفا, رسميًا | “الفيفا” يعلن موعد إقامة حفل توزيع جوائز “الأفضل” لعام 2020, الحدث بريس
21 نوفمبر 2020 - 4:23 م

الحدث بريس – متابعة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” أمس الجمعة، موعد إقامة حفل توزيع جوائز “الأفضل”  “The Best ” لعام 2020، بعدما كان مقررا مبدئيا إقامته في مدينة ميلان الإيطالية شهر شتنبر الماضي، وتم تأجيله جراء تفشي “فيروس كورونا” المستجد.

وفي بيان نشره “الفيفا” عبر موقعه الرسمي، إن حفله السنوي سيقام بتاريخ 17 دجنبر المقبل، مشيرا إلى أن الحفل سيكون كحدث افتراضي بسبب الإجراءات التي فرضها وباء “كوفيد- 19”.

وأضاف “الفيفا” بأن التصويت سيتم على 11 جائزة، في مقدمتها جائزتي أفضل لاعب وأفضل لاعبة، على مدار العام، حسب ذات المصدر.

ومن المقرر أن تبدأ عملية التصويت، حسب الفيفا”، على مختلف جوائز الأفضل لهذا العام في الـ25 من نونبر الجاري وتنتهي في الـ9 من دجنبر المقبل.

وإلى جانب جائزة أفضل لاعب في العام، سيمنح “الفيفا” جائزة أفضل حارس مرمى ومدربين (رجال وإناث)، بالإضافة إلى جائزة “بوشكاش” لأجمل هدف، وجائزة اللعب النظيف والجماهير، التشكيل المثالي الأفضل في العالم للرجال والسيدات.

ويتم اختيار أفضل اللاعبين واللاعبات والمدربين من خلال عملية تصويت مجمع، تشتمل على أصوات قادة ومدربي كل منتخبات العالم وتصويت عبر الإنترنت بمشاركة المشجعين، إضافة لتصويت نحو 200 من ممثلي وسائل الإعلام.

وأشار “الفيفا” إلى أنه بعد الاستئناف الآمن للمسابقات من المهم أن يكرم الاتحاد الدولي للعبة الذين حققوا إنجازات في هذا العام الغير عادي بسبب ظروف جائحة كورونا، موضحا أنه تقرر أن يقام حفل توزيع الجوائز كحدث افتراضي فقط.

يذكر أن الساحر الأرجنتيني “ليونيل ميسي” نجم وقائد نادي برشلونة الإسباني هو حامل لقب جائزة “الأفضل” للموسم الماضي.

(Visited 36 times, 1 visits today)
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

ستة عشر − ثلاثة =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!