مدرب الأسود يكشف سبب غياب حمدالله عن وديتي السنغال والكونغو

مدرب الأسود يكشف سبب غياب حمدالله عن وديتي السنغال الكونغو
2 أكتوبر 2020 - 11:46 ص

الحدث بريس : متابعة

كشف المدير الفني لمنتخب المغرب “وحيد خليلوزيتش” عن سبب استبعاد لاعب النصر السعودي “عبد الرزاق حمد الله” المتألق بشكل كبير في دوري أبطال آسيا والدوري السعودي، بعدما غاب عن لائحة المنتخب الوطني المغربي المستدعاة لوديتي السنغال والكونغو.

وتحدث “خليلوزيتش” عن مسألة غياب “حمد الله” بالنسبة إليه محسومة مفسرا أن اللاعب لا يرغب في تمثيل المنتخب الوطني، خاصة بعد محادثات في وقت سابق معه وخرجات له في مواقع التواصل الإجتماعي .

وأضاف الناخب الوطني:” لقد رفض حمد الله في وقت سابق الدعوة عندما إتصلت به لضمه إلى المنتخب المغربي الوطني. و قد أكد كذلك على حسابه على إنستغرام أنه يفضل أن يركز على فريقه، أتريدونني أن أترجاه للعودة ؟”.

وقال المدرب البوسني:” لقد فكرت في استدعائه لأنني ليس لدي أي مشكل معه ، فمشاكله كانت في السابق مع مدربين أخرين لكنه أظهر أنه لا يريد”.

واستعان الناخب الوطني بصورة لمنشور سبق “حمد الله” أن نشره على انستغرام الذي أكد فيه رغبته بالتركيز على مشواره مع الفريق فقط.

وجاء هذا القرار بعد المشاكل التي تعرض لها النجم المغربي حمدالله مع مسؤولين ومدربين المنتخب على مدار الفترة الماضية ليقرر إعتزال اللعب دوليًا.

(Visited 63 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

ثلاثة × أربعة =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

error: Content is protected !!