وباء كورونا يبقى كامنا فى الجسم لمدة 9 أيام والوقاية أفضل علاج

0

الحدث بريس – وكالات 

يعمل العديد من خبراء الصحة والعاملين في الخطوط الأمامية والمنظمات العالمية مرارًا وتكرارًا من أجل الحصول على لقاح ضد فيروس كورونا، والذي يمكن أن يساعد في كبح انتقال العدوى.

ومع ذلك ، حتى ذلك الحين، ما يمكن أن يكون الحل ليكون آمنا؟ قال الدكتور K. K. Aggarwal، الرئيس السابق للجمعية الطبية الهندية في الاجتماع العاشر للجنة الإدارية (MCM) لغرفة التجارة والصناعة إن فيروس كورونا يبقى في الجسم لمدة 9 أيام ، والوقاية هي أفضل علاج.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

في الوقت الذي يتم فيه تشخيص الشخص بـ COVID، قد يكون موجود فى جسمه فى اليوم السابع،  ويحتاج المرء إلى النضال لبضعة أيام لإزالته من الجسم.

ووفقا لتقرير الطبيب الذى نشره موقع ” onlymyhealth” ، فبعد 9 أيام ، يكون أحدهم في مرحلة ما بعد COVID من الحياة، وعلى الرغم من عدم انتقاله بين الأطفال إلى الأطفال ، فإنه إذا كان لدى أي طفل COVID-19، بعد 3-4 أيام، تختفي الأعراض.

وأوضح الدكتور KK Aggarwal، معدل وفياتنا أقل من الحالات النشطة، ويعاني الأشخاص من الوفاة أثناء الخضوع للاختبار في وقت متأخر، أو يفقدون أعراض الالتهاب الرئوي التي تحدث بين اليوم الثالث والخامس الذي يسبب خطورة. لذا ، فإن التشخيص في الوقت المناسب ضروري لـ COVID-19.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.