وزارة الطاقة والمعادن تتدارس اعتماد نظام معلوماتي للدفع المسبق

0

الحدث بريس : متابعة

تم بمراكش، تنظيم لقاء بمناسبة إنهاء تعميم نظام معلوماتي جديد لتدبير الزبناء ذوي الدفع المسبق على مستوى جميع المديريات الجهوية للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، وذلك بحضور وزير الطاقة والمعادن والبيئة عزيز رباح، والمدير العام للمكتب عبد الرحيم الحافظي.

ويتمثل هذا المشروع، الذي يندرج في إطار التحسين المستمر لجودة الخدمات المقدمة للزبناء، في اعتماد حل جديد يستند على برنامج معلوماتي مندمج ذي شهرة دولية، موصول في الوقت الآني بجيل جديد من عدادات الدفع المسبق موحدة ومتبادلة.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

كما يهدف هذا النظام إلى تعزيز مستوى جودة الخدمات بالمناطق النائية والتي تتميز بتشتت المساكن، وذلك من خلال توفير إمكانية التعبئة بجميع الوكالات ونقاط البيع الخارجية بأي منطقة بالمغرب، وإمكانية التعبئة فقط بإدخال الرمز بدون الارتباط ببطاقة التعبئة بالنسبة لعدادات الجيل الجديد.

ويهم أيضا الحفاظ على حجم الاستهلاك (بالكيلووات ساعة) في حال فقدان رمز التعبئة، وتوسيع صلاحية نقط البيع الخارجية وفتح نقاط بيع جديدة.

وقام المكتب بأنشطة ولقاءات تواصلية، طيلة فترة إنجاز المشروع، وذلك مع السلطات المحلية والزبناء المعنيين وشركاء المكتب (مسيرو نقاط البيع الخارجية والمجهزون الكهربائيون).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.